-->
المحترف حكيم المحترف حكيم

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

لانشر تطبيقات الاندرويد Oreo الجديد على هاتفك الذكي.

في الاونة الاخيرة كشفت جوجل عن نسخة جديدة من نظام الاندرويد والذي يحمل اسم "اندرويد O " ، هذه النسخة اتت بمجموعة من الممميزات الجديدة التي تحاول بها جوجل دائما تطوير تنافسية نظامها على الهواتف الذكية وباقي الاجهزة العاملة به .النظام لن يكون متوفرا الا بعد اشهر ، ولكن يمكنك الآن تحميل لانشر الخاص به وتجربته على هاتفك الذكي مجانا .


هذا اللانشر تم تعديله من احد المطورين وقام بنشره على منتدى "XDA" ، حيث يعمل على اي جهاز بنظام اندرويد نسخة "Marshmallow" فما فوق .

كيف تقوم بتثبيته على جهازك ؟

أولا وقبل كل شيء، تحتاج إلى حذف الإصدار القديم من لانشر "بكسل" ،مثبتا على هاتفك . ثم تقوم بتحميل اللانشر الجديد بصيغة "apk" وتقوم بتثبيته على جهازك بشكل عادي  (رابط التحميل في نهاية المقالة ).ليعمل اللانشر الجديد بدون مشاكل ، فستحتاج الى صلاحيات الرووت .


التطبيق يتطلب تعيينه كتطبيق للنظام ولهذا يحتاج منك الى صلاحيات الروت . وتحتاج كذلك الى تحميل تطبيق "Link2SD" من اجل تعيين اللانشر  كتطبيق النظام كما في الصورة التالية .


عن الكاتب

Oloft

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لـ

المحترف حكيم

2017