-->
المحترف حكيم المحترف حكيم

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أنشئ أغنية موسيقية خاصة بك باحترافية بطريقة سهلة للاندرويد

اذا كنت من عشاق صنع الموسيقى وتريد تجربة عمل أغنية موسيقية خاصة بك، فهذه التدوينة حتما ستنال اعجابك ، حيث سأعرفك في هذه التدوينة على تطبيق متميز يوفر لك امكانية إنشاء موسيقى احترافية بطريقة جد سهلة وفقط من خلال هاتفك الاندرويد.
التطبيق يدعى Remixlive وهو مجاني يمكنك من خلاله دمج النغمات الموسيقية فيما بينها و التعديل عليها لتحصل في الاخير على موسيقي رائعة جدا، واذا اردت استعماله يكفيك القيام بتحميله من متجر غوغل بلاي عبر الرابط الموجود اسفل التدوينة ،ثم تشغيله وستجد ان التطبيق يوفر لك واجهة تضم العديد من الادوات يمكنك من خلالها انشاء موسيقاك الخاصة والتلاعب بها كالتحكم في سرعة النغمة و حدته و تحسين جودة الصوت او يمكنك تسجيل أغنية بصوتك و دمجها مع الموسيقى، واذا لم تفهم جيدا طريقة عمل التطبيق يمكنك مشاهدة الفيديو التالي الخاص بالتطبيق والتعرف عليه اكثر .
التطبيق رائع جدا يمكنك استعماله لإظهار مواهبك وتفجير طاقاتك ولما لا استخدامه كمصدر لربح المال عبر إنشاء موسيقى احترافية ورفعها على اليوتيوب على انها موسيقى بدون حقوق ملكية ليستعملها الاخرون في فيديوهاتهم .
رابط تطبيق Remixlive – drum & play loops 

عن الكاتب

Oloft

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لـ

المحترف حكيم

2017