-->
المحترف حكيم المحترف حكيم

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تطبيق جديد لعشاق صور السيلفي بمميزات رائعة !!

على متجر بلاي ستور توجد هنالك العديد من التطبيقات التي يفضلها شريحة كبيرة من المستخدمين مثل تطبيق Retrica و Candy أيضا ، لكون أن هذه التطبيقات تتوفر على فلاتر تستجيب لمبتغيات المستخدمين عكس تطبيقات الكاميرا المتواجدة بشكل إفتراضي على جميع الهواتف الذكية.
تطبيق جديد لعشاق صور السيلفي بمميزات رائعة | إكتشفه الأن ! ( للأندرويد )
و عليه في هذا الموضوع سوف أشارك معكم تطبيق جديد يعمل على الأندرويد يتوفر على مزايا عديدة أهمها توفره على فلاتر إحترافية تجعل الصورة تبدو إحترافية أكثر و ذلك بتصحيح ألوان الصورة قبل أخدها ، الجميل في التطبيق أنه قبل أخد الصورة يظهر لك Preview كيف ستبدو الصورة بل و أكثر من ذلك بإمكانك التعديل عليها بعد أخد هذه الأخيرة.
التطبيق يتوفر أيضا على بعض الأدوات التي يمكنك إكتشافها بنفسك بعد تحميله من الرابط الذي ستجده أسفل التدوينة مثل Foucs و إمكانية التحكم بالـexposure كمحترفي التصوير الفوتوغرافي ، إسم التطبيق " Ektacam " و هو مجاني متواجد على متجر جوجل بلاي.
رابط تحميل التطبيق : Ektacam

عن الكاتب

Oloft

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لـ

المحترف حكيم

2017